دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-05

حالة من عدم الاستقرار الجوي منتصف الاسبوع

الراي نيوز
 تشهد المملكة يومي الاثنين والثلاثاء حالة من عدم الإستقرار الجوي متوقع تأثيرها على المملكة مع فرصة لزخات رعدية من المطر متفاوتة الشدة على اجزاء واسعة.

ويتوقع تكاثف السُحب الركامية الرعدية على اجزاء عديدة من المملكة وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات رعدية من المطر متفاوتة الشدة. 

وتكون الرياح جنوبية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً على جنوب وشرق المملكة بينما تكون شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية في باقي المناطق. 

عواصف رملية مُحتمل تشكلها في المناطق الصحراوية مع تدنٍ لافت في مدى الرؤية الأفقية.


في خليج العقبة:

- الرياح: شمالية، معتدلة السرعة.

- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم).

- درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

ليلاً:

تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة مقارنة مع الليالي السابقة، حيث تتحول الأجواء لتصبح باردة نسبياً في عموم المناطق.

كما ويستمر تأثر المملكة خلال ساعات الليل الأولى من يوم الاثنين بالأحوال الجوية الغير مستقرة، حيث يستمر هطول زخات رعدية من المطر في بعض المناطق، وتتركز الأمطار لاحقاً في المنطقة الشرقية من المملكة.

وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات و معتدلة السرعة. 

يحذر من:

1- خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب في الأودية والمناطق المنخفضة ويشمل بذلك مناطق الأغوار الشمالية والوسطى والبحر الميت بالاضافة الى البادية الشرقية.

2- خطر تدن مدى الرؤية الأفقية وربما انعدامها على فترات كنتيجة لهبوب لعواصف رملية محلية ناتجة عن العواصف الرعدية. 

عدد المشاهدات : ( 1361 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .