دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-05

الثقة واحترام المنافسين سلاح الأردن في كأس آسيا

الراي نيوز

 يعتقد بلحسن مالوش المدير الفني للاتحاد الأردني لكرة القدم أنه ينبغي التسلح بالثقة واحترام المنافسين لاجتياز الدور الأول في كأس آسيا بالإمارات والوصول إلى أدوار متقدمة العام المقبل.

وأوقعت القرعة منتخب الأردن إلى جانب منتخبين عربيين هما السوري والفلسطيني إضافة إلى أستراليا حاملة اللقب.

وقال مالوش لموقع الاتحاد الأردني بعد سحب القرعة في الإمارات يوم الجمعة ”من يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية وبلوغ الأدوار المتقدمة عليه أن يتسلح بالثقة مع احترام جميع المنافسين.

”ويبقى الأهم هو الإعداد المثالي بالتعاون مع الأندية خلال الفترة القادمة لرفع مستوى البطولات المحلية وجاهزية اللاعبين إلى جانب وضع برنامج تحضير مناسب خلال الأشهر القادمة لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبل النهائيات القارية".

وسيبدأ الأردن مشواره القاري في البطولة، التي تقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا بدلا من 16، أمام أستراليا التي بلغت نهائيات كأس العالم 2018 في السادس من يناير كانون الثاني وقبل اللعب مع سوريا وفلسطين يومي 10 و15 من الشهر ذاته.

وقال المدير الفني للاتحاد الأردني ”لا يمكن أن نتحدث عن مجموعة أسهل أو أقوى.. من يصل الى النهائيات القارية عليه أن يكون جاهزا لمواجهة أقوى الفرق للمضي قدما نحو تحقيق أهدافه بالبطولة". (رويترز)

عدد المشاهدات : ( 1567 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .