دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-05

انخفاض حصىة الفرد المائية الى اقل من 88م3 سنويا

الراي نيوز



أكد وزير المياه والري علي ظاهر الغزاوي خلال استقباله وفد مجلس الاعيان الاسباني برئاسة رئيس المجلس بيوغاثيا اسكوديرو ونائب رئيس المجلس ومديرة العلاقات الدولية في مجلس الاعيان الاسباني والسفيرة الاسبانية لدى الاردن ارثاثو بانيون بحضور العين غازي الطيب وأمين عام وزارة المياه والري م. علي صبح وعدد من كبار مسؤولي قطاع المياه ان الاردن تحمل معاناة كبيرة نيابة عن المجتمع الدولي جراء الازمة السورية وتوافد اكثر من 1,4 مليون لاجىء سوري للمملكة حيث انخفضت حصة الفرد الى اقل من 88 م3/ سنويا .

وبين الغزاوي ان الاردن استنزف معظم مصادره المائية المتجددة وغير المتجددة لتامين الاحتياجات المائية للمواطنين واللاجئين في ظل ارتفاع كلف نقل المياه وكلف الطاقة التي تزيد على 50% في قطاع المياه متطلعا الى مزيد من الدعم الاسباني خاصة في مجال الطاقة المتجددة لتوفير كلف انتاج ونقل المياه ودعم الاردن في مجال تحلية المياه .
واعرب وزير المياه والري عن تقديره عاليا للجهود والدعم الاسباني للاردن والتعاون البناء التي ارست دعائمها قيادتي البلدين الصديقين خاصة في قطاع المياه ودعم مشروع سكاد لمناطق الشمال وغيرها من المشاريع وجال الوزير والوفد على مركز التحكم والسيطرة لمراقبة وادارة معظم محطات ومصادر المياه في مركز الوزارة.

من ناحيته ثمن رئيس مجلس الاعيان الاسباني بيوغاثيا اسكوديرو الوفد المرافق الجهود التي يبذلها الاردن لمواجهة الاعباء المائية المتزايدة معربا عن ارتياحه للتعاون الاردني الاسباني وما وصلت اليه العلاقات الاردنية الاسبانية خاصة في مجال المياه وكذلك المستوى الذي وصلت اليه الخبرة الاردنية في هذا المجال مؤكدا على استمرار التعاون لما فيه مصلحة البلدين مبديا استعداد اسبانيا لتقديم الخبرة في تحسين السيطرة على انظمة المياه ودعم عدد من المشاريع في الاردن .

عدد المشاهدات : ( 1445 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .