دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-05

نائب الملقي: الحكومة تدرك حجم معاناة المواطنين

الراي نيوز



أكدت عشائر محافظة الطفيلة ممثلة بشيوخ ووجهاء وممثلي الفاعليات الشعبية والرسمية التفافهم حول قيادة الملك عبدالله الثاني، وعدم السماح لأي كان المساس بأمن الوطن واستقراره، معربين عن اعتزازهم بالدور الهاشمي في بناء الوطن والدفاع عن فلسطين والمقدسات الاسلامية وعن قضايا الامة العربية.

جاء ذلك خلال اللقاء الحاشد الذي جمعهم بالنائب الاول لرئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايرة في الطفيلة أمس الجمعة في مضارب عشيرة المرايات، وبدعوة من رئيس اتحاد المزارعين في الطفيلة الشيخ عرفات عقلة المرايات.

ونقل الصرايرة تحيات الملك عبدالله الثاني لأبناء وبنات محافظة الطفيلة، مؤكدا الاهتمام الهاشمي من خلال التوجيهات الملكية السامية لوضع الخطط والتصورات اللازمة لمعالجة مشاكل الفقر والبطالة التي تعاني منها المحافظة وباقي محافظات المملكة، لافتا الى ادراك الحكومة لحجم المعاناة لكافة ابناء الوطن حيث سيتم خلال الاشهر القليلة القادمة انجاز العديد من المشروعات التنموية القادرة على التخفيف من شبح البطالة والفقر، وتعزيز منظومة الامن الاجتماعي الشامل.

وطلب الصرايرة من جامعة الطفيلة الهاشمية ممثلة برئيسها الدكتور محمد الحوراني ونواب المحافظة وممثلي القيادات المجتمعية والرسمية ضرورة اجراء الدراسات ووضع التصورات اللازمة بأسرع وقت لحاجات المحافظة من المشروعات التي من شأنها خدمة ابناء المحافظة وتحقيق العدالة، مجددا التأكيد على متابعته الحثيثة من خلال مجلس الوزراء لكافة القضايا التي ستطرح في هذا اللقاء وغيره من اللقاءات.

وأعاد الصرايرة التأكيد على ان الاردنيين والاردنيات تربوا في مدرسة الهاشميين على حب الوطن والانتماء الصادق لترابه الطهور، مستذكرا كل الشموخ والكبرياء للشيخ المرحوم عقله المرايات والحاج ابراهيم الحناقطة والكثيرين من ابناء المحافظة الذين قضوا محافظين على مبادئهم الوطنية الصادقة، مشيرا الى ما قدمته الطفيلة من الشهداء دفاعا عن فلسطين وقضايا الامة العربية والاسلامية والثبات على المبدأ في حماية الوطن من كل العاديات منذ ما قبل تأسيس الامارة وحتى يومنا هذا. من جهته اكد الشيخ المرايات في كلمة له، ان الطفيلة وهي تستضيف النائب الاول لرئيس الوزراء وشيوخ فإنها تؤكد بأنها، شأنها في ذلك شأن باقي محافظات المملكة، 'هي واحة الهاشميين وأن ابناءها هاشميو الولاء اردنيو الانتماء يستعذبون الشموخ استعذاب الحياة'، فيما اكد الشيخ مصطفى العوران ان الطفيلة من المحافظات المخلصة والمؤمنة بالوطن وقيادته الهاشمية.

وحضر اللقاء الذي ضم اكثر من 1500شخصية من وجوه وشيوخ وقادة المجتمع المحلي من مختلف العشائر ونواب المحافظة ورئيس جمعية المتقاعدين العسكريين للواء الجيزة الشيخ خالد الطيب وعدد من ممثلي القيادات الشعبية والرسمية.
عدد المشاهدات : ( 1761 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .