دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-05

الشواربه يشدد على تكثيف الرقابه على سلامة اللحوم والاغذية خلال رمضان

الراي نيوز

 أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشوابه أهمية تكثيف الجولات الرقابية والصحية على الأسواق والمولات والمحال التجارية لضمان سلامة المنتج الغذائي خلال الشهر الفضيل.

ووجه خلال زيارة تفقدية لدائرتي الرقابة الصحية والمهنية وضبط ناقلات الأمراض صباح اليوم الى مضاعفة الجهود بما يعزز ثقة المواطن بالعمل الرقابي لأجهزة الأمانة وتوفر الشروط الصحية وسلامة اللحوم والمنتجات الغذائية المعروضة خلال الشهر الفضيل ومكافحة البيع العشوائي للعصائر بشكل مخالف للشروط الصحية.

وقال خلال الجولة التي رافقه فيها مدير المدينة المهندس عمر اللوزي إن الوضع الصحي والبيئي في مدينة عمان يدعو للارتياح وأن الأمانة تسعى جاهدة للمحافظة على المنجزات وتحقيق المزيد إستجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بخدمة المدينة والمواطن بشكل أفضل وتحقيق التحول الإلكتروني في كافة القطاعات الخدمية وبما يحقق رضى متلقي الخدمة.

ولفت الى أن التفتيش الالكتروني الموحد الذي باشرت به الأمانة يعتبر عمل مؤسسي يهدف الى تبسيط وتسهيل الإجراءات وبناء الثقة بين الأمانة وصاحب المنشأه بعيدا عن العشوائية والمزاجية ، مشيرا الى أن وجود حق الإعتراض في التشريع يؤكد على الثقة بسلامة الإجراءات.

واستمع أمين عمان من المسؤولين المعنيين الى شرح حول الخطة الرقابية خلال الشهر الفضيل من خلال تشكيل 12 فريق عمل لتنفيذ جولات على مدار الساعه ، وطرح عطاء كامرات التفتيش الإلكتروني التي ستكون مثبته على صدور المفتشين لضمان سلامة إجراءات التفتيش ، وإجراءات مكافحة التدخين من خلال تطبيق قانون الصحة العامة.

واوعز أمين عمان خلال الزيارة بتعزيز كوادر الرقابة الصحية من خلال تعيين أطباء بشريين وممرضين للقيام بالمهام التي تشهد زيادة في ظل توسع ونمو العاصمة.

كما أستمع الى آراء ومقترحات عدد من المراجعين.

وأكد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي أن الأمانة تعمل على تأمين المتطلبات من الكوادر البشرية والتجهيزات الفنية أولا بأول بما يكفل رفع مستوى الأداء وإنجاز المهام وفق المطلوب.

وشدد أمين عمان خلال تفقده سير العمل في دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان التي إنتقلت موخرا الى موقعها الجديد بالقرب من إشارات المحطة على إهمية إغلاق الشكاوى التي تصل من المواطنين بالسرعة الممكنة ، وتعزيز الجهود بتوفير بيئة صحية آمنة خلال الشهر الفضيل ، وورفع مستوى الجاهزية والاستعداد خلال خلال فصل الصيف لمكافحة القوارض والحشرات.

واطلع على الخدمات المقدمة من خلال مركزي غرب وشرق عمان وموقع الدائرة الرئيسي وسط المدينة بما يحقق اللامركزية في العمل ويرفع مستوى الفعالية وإستخدام مبيدات صحية وبمواصفات عالمية ، ووسائل السلامة والوقائة للعاملين.

وكذلك نظام أتمتة طلبات الخدمة في الدائرة وخطة عمل الدائرة لمكافحة الحشرات والقوارض ومنع انتشارها في فصل الصيف.

وتقوم الدائرة بعمل مسوحات ميدانية لمكافحة الحشرات الزاحفة والقوارض والحشرات الطائرة ، ووزعت فرق على كافة مناطق العاصمة لمعالجة البؤر السوداء ، ورش حاويات النفايات التي تنتتشر حولها الحشرات.

وتعاملت الدائرة خلال العام الماضي مع حوالي 42 الف طلب خدمة خلال 2017 لمكافحة الحشرات والقوارض و 2000 طلب خدمة الكترونيا منذ مطلع العام الجاري وحتى نهاية شهر نيسان.

عدد المشاهدات : ( 1459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .