دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-06

الحسين صامد صمود اسمه!!


الراي نيوز

رامي الرافاتي 


صمد فريق الحسين اربد أمام الامواج العاتية التي كانت تهدد مركب المدرب الوطني هيثم الشبول ورفاقه في النادي الاصفر ممثل عروس الشمال اربد في دوري المناصير للمحترفين.

هيثم الشبول المدرب الوطني العتيد ، قاد الحسين اربد للبقاء في دوري النجوم رغم الكم الهائل من العقبات كان أهمها المشاكل المالية التي واجهت النادي الملكي في مرحلة الذهاب.

الشبول صاحب الحنكة التدريبية قبل مهمة تدريب الحسين اربد المتأرجح بين دوري النجوم ودوري المظاليم وتخلص من شبح الهبوط بجدارة ، دون أن ينتظر الهدايا من الفرق الأخرى أو تعثر من ينافس على البقاء بين الكبار.

الأصفر خاض يوم أمس لقاء الأهلي على أرضية درة الملاعب الاردنية استاد عمان الدولي لينجح بإرباك حسابات الأهلي وخطف ثلاث نقاط قفز بها الى المركز الثامن.

الحسين بقيادة المدرب الوطني هيثم الشبول مثلاً يحتذى به للجميع بعد أن قاوم كل المعوقات وصنع من لاشيء شيء بقيادة وطنية لا عيون ملونة مبالغ مالية طائلة.

عدد المشاهدات : ( 2072 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .