دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-07

ابو محفوظ لـ"الراي نيوز": انا معني بما كتبت والحكومة اسندت "نمو" (فيديو)


الراي نيوز

حاوره:
رئيس التحرير:رحاب الشيخ 
محرر الشؤون البرلمانية:طارق خضراوي 

  

 


قال عضو كتلة الإصلاح النيابية النائب سعود أبو محفوظ ان الإسلاميون موجودون في الأردن من ثلاثة وسبعون عام ولم يغادروا الانتخابات مطلقاً نقابية او خيرية وبلدية وبرلمانية وهم اشغلوا مواقع متقدمة في نقابة المهندسين وما زالوا.

النائب أبو محفوظ أعرب خلال اللقاء الذي أجرته معه وكالة 'رم' اليوم الاحد، أعرب عن استغرابه من حجم الهجمة الشرسة على الدين وعناوينه ولبه.

وفيما يخص المنشور الذي نشره النائب أبو محفوظ عبر صفحته على الفيس بوك، قال أبو محفوظ انا لست مسؤول عن الاجتزاءات التي نقلت على مواقع التواصل الاجتماعي وانما مسؤول عما كتبت.

واتهم النائب أبو محفوظ الحكومة بإسناد قائمة (نمو) في انتخابات نقابة المهندسين ضد قائمة (انجاز) المحسوبة على التيار الإسلامي معتبراً انه من الطبيعي ان تقصى قائمة وطنية بمواجهة قائمة وطنية أخرى من طيف واسع من الأردنيين وهم من شرائح متعددة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏جلوس‏‏‏‏

 

 



واكد أبو محفوظ انه معني بشيئين ان الصندوق هو الحاسم في احقاق الحق والجميع يحتكم اليه وليس من عادة الإسلاميين ان يقدموا أنفسهم لخدمة الاخرين الا برضاهم والقضية الثانية انه معني بالنقابة ويخشى ان لا يستمر أعضاء النقابة بالعمل معاً وهو ما تحدث عنه بمنشوره. 

وقال النائب من حق الاخرين ان يحشدوا ضدنا ومن حق الحكومة ايضاً وقد فازوا بذلك وهزمنا بعد (27) سنة.

وحول حذف المنشور أوضح أبو محفوظ ان عدد من أعضاء النقابة أخبروه انه لم يكن مناسباً وانهم متفاهمين مع غيرهم مشيراً الى ان المنشور أوضح من واضح وانه لم ينل من أحد او يسمي او يصنف احدً.

واكد أبو محفوظ انه لن يقاضي الأشخاص الذين ردوا بتعليقات غير لائقة على منشوره مضيفاً ' ليس من شيمنا ان نقاضي او ننادد (التعامل بندية) ونحن ننادي بالحرية ومن حق المواطنين ان يتكلموا.

وتقبل النائب أبو محفوظ هزيمة القائمة التي تمثلهم بكل صدر رحب.


 
عدد المشاهدات : ( 1395 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .