دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-07

مؤتمر يوصي بفتح آفاق جديدة للصناعة الدوائية و دعمها

الراي نيوز
 - دعا مؤتمر المواءمة العالمية حول متطلبات التكافؤ الحيوي الثالث، الى وضع أسس ومتطلبات للمستحضرات الجنسيه المطورة بما يخدم الصناعه العربية والاردنية.

جاء ذلك في ختام المؤتمر الذي نظمته المؤسسة العامة للغذاء والدواء والشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية 'أكديما' التابعة لجامعة الدول العربية بالتعاون مع اتحاد علماء الصيدلة الأوروبيين وشركتي ادوية الحكمة و إم إس فارما.

وأوصى المؤتمر بإيجاد آلية لاعتماد المستحضرات الجنيسه المطورة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء  من خلال  لجنه مختصة، ومنح هذه الادويه حماية سوقية.

واكد المؤتمر في توصياته على الدور الريادي الذي تؤديه المؤسسة العامة للغذاء والدواء و اخواتها من الهيئات الدوائية العربية في تطوير التشريعات الدوائية لضمان مواكبتها للتطور في العالم و كذلك توجيه الصناعة الدوائية الى ما يخدم القطاع الصحي في الاردن و العالم العربي.

 وأوصى المؤتمر بايجاد حوافز في التسجيل و التسعير للادوية ذات القيمة المضافة والجنيسة المتطورة، واكد ان الصناعة الدوائية الاردنية و العربية وصلت الى مستوى عال، وانه لا بد من تشجيعها و دعمها.

كما اوصى بفتح نافذة خاصة لتسجيل الادوية الهجينة والجنيسة المتطورة التي لها قيمة علاجية مضافة بهدف تشجيع الصناعة الدوائية لانتاج هذه الادوية و تسريع تسجيلها.

ودعا المؤتمر الى تعزيز البحث العلمي ومتابعه المستجدات في متطلبات دراسات التكافؤ الحيوي العالميه من اجل توحيد المتطلبات ألعربيه مع العالمية.

وطالب المؤتمر بتعزيز الشراكة بين القطاع العام و الصناعة الدوائية و القطاع الاكاديمي لما له من اثار ايجابية على القطاع الصحي و البحثي ورفع مستوى الصناعه الدوائية وتطويرها.

وقرر المؤتمر عقد مؤتمر اخر يناقش موضوع المستحضرات البيولوجية الشبيهة، والمستحضرات الجنسيه المطورة و ذلك لاهميتهما لكل من المريض و القطاع الصحي.

عدد المشاهدات : ( 1812 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .