دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-07

القبض على خمسة اشخاص ظهروا بفيديو الاعتداء في مجمع جبر

الراي نيوز
- قال مصدر امني في مديرية الامن العام ان فريق تحقيقي خاص في قيادة امن اقليم العاصمة باشر بتاريخ 5/5/2018 التحقيق في ملابسات قضية الاعتداء بالضرب على احد المواطنين من قبل مجموعة من الاشخاص اثناء تواجده بالشارع العام بالقرب من مجمع جبر ، حيث تمكن الفريق من تحديد هوية ثمانية اشخاص اشتركوا بالاعتداء وجرى ضبط خمسة منهم وبوشر التحقيق معهم والبحث جار عن الاشخاص الباقين.

واضاف المصدر ان التحقيقات في الحادثة وما رافقها من احداث مستمرة لحين الانتهاء من كافة الاجراءات التحقيقية والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل واحالتها للقضاء ليتم الفصل فيها.

وحذر المصدر من تداول اي تسجيلات اوفيديوهات تتعلق بالحادثة وتحت طائلة المسؤولية القانوينة داعيا الجميع الالتزام والاحتكام للقانون، مهيبا بالجميع تحمل مسوؤلياته المجمتعية تجاه مثل تلك القضايا وعدم تداول اي اخبار مضللة وغير موثقة والتي من شأنها تشويه الحقيقة وتأليب ابناء الوطن على بعضهم البعض وخلق مشكلات اجتماعية. 

واشار الى ان مدعي عام غرب عمان القاضي عامر القضاة اصدر قرارا بمنع النشر في قضية الاعتداء على المدعو زيد محمد سامي الفايز استنادا لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.

 
عدد المشاهدات : ( 2477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .