دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-08

طريق عمان دمشق .. أشهر وتعود للحياة


الراي نيوز

أسامة بليبلة 

ملامح الانفراج باتت واضحة جدا على الجانب الأردني وتحديدا بعد ان أصبحت الأوضاع الأمنية في الجمهورية السورية شبه مستتبة واندثار ما كان يهدد الحدود بين الأردن وسوريا من التنظيمات الإرهابية التي كانت تتمركز في اغلب المناطق الحدودية والتي شكلت الأسباب الموجبة لإغلاق المعابر البرية بين الطرفين، مما يوحي بأن إعادة فتح الحدود والتنقل البري بين البلدين سيصبح ممكنا خلال شهور عديدة.

وهنا يمكن القول ان الأوضاع الاقتصادية قد تتحسن في الجانب الأردني وتحديدا قطاع النقل البري الذي سيعود الى العمل كما كان سابقا بين الأردن وسوريا كما حصل مؤخرا مع العراق، التي أعلنت انتهاء وجود التنظيمات الإرهابية من بلادها، وخير دليل على ذلك الزيارات المتكررة بين الجانبين الأردني والعراقي، بالإضافة الى الزيارة الأخيرة التي قام بها وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري الى الأردن.

الحدود السورية الأردنية في طريقها الى الحياة من جديد والانفراج على الرغم من عدم وجود وفود سياسية تتبادل الزيارات بشكل علني، الحدود الجنوبية السورية والتي تصل الى الحدود الأردنية أصبحت شبه مؤمنة والتنظيمات الإرهابية باتت غير متواجد بكثرة، وهذه أمور توحي بان الحدود الأردنية السورية وخلال فترة وجيزة قد لا تتجاوز نهاية العام الحالي سيتم فتحها امام النقل البري الأردني.

عدد المشاهدات : ( 1913 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .