دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-10

القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ غريقا سعوديا في العقبة

الراي نيوز

 تمكن فريق من القوة البحرية والزوارق الملكية، مساء أمس الاربعاء، من انقاذ غريق من جنسيه سعودية سقط من احدى السفن التجارية.

حيث تلقى مركز العمليات في القوة البحرية نداء استغاثة من احدى السفن التجارية لإنقاذ الغريق الذي تم فقدانه بالقرب من ميناء الاسمدة.

وقام فريق من الغطاسين المحترفين والزوارق المقاتلة بالبحث عن الغريق بواسطة زوارق الأسعاف والإنقاذ مع طاقم طبي متخصص.

واستمر البحث عنه مدة لا تقل عن ثلاث ساعات حيث تم انتشال و انقاذ الغريق واجراء الأسعافات الاولية له في القوة البحرية والزوارق الملكية وتم نقله بعد ذلك الى مستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني.

واشرف على عملية الإنقاذ والبحث عن الغريق مساعد قائد القوة البحرية والزوارق الملكية وعدد من الضباط والافراد.​

عدد المشاهدات : ( 1826 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .