دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-12

"مكافحة المخدرات" تعالج مجانًا ألفي مدمنًا خلال العامين الأخيرين.. صور

الراي نيوز

قال رئيس قسم التوعية والتثقيف في إدارة مكافحة المخدرات الرائد أنس طنطاوي إن الإدارة عالجت هذا العام حتى تاريخه 622 مدمنًا على المخدرات، منهم 240 مدمنًا على مادة الحشيش الصناعي "الجوكر".

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "هذا الصباح" على شاشة رؤيا، إن الإدارة عالجت العام الماضي 1321 مدمنًا، منهم 517 مدمنًا على مادة "الجوكر".

وحول تكلفة علاج المدمن، أشار إلى أن تكلفة علاج الإدمان تتراوح بين 8 إلى 10 آلاف دينارًا، ومركز العلاج التابع لإدارة مكافحة المخدرات يعالج المدمنين مجانًا، إذا ما تقدموا للعلاج بأنفسهم، أو عن طريق أسرهم، كما أن هؤلاء المبادرين للعلاج الطوعي، يعفون من عقوبة التعاطي.

اقرأ أيضاً : القبض على متعاطي ومهربي مواد مخدرة وأسلحة نارية .. صور

وحذر طنطاوي من مفاهيم خاطئة يجري تداولها، تتعلق بمخدر "الكيبتاجون" المعروف بـ"كبت"، إذ أن بعض الناس يتداول معلومات خاطئة، تقول إن هذا المخدر يعتبرعلاجًا، وهذا غير صحيح البتة، فالـ"كيبتاجون" أحد أنواع المخدرات، وهو محرم وممنوع دوليًا، ويسبب الإدمان الشديد، ولا يوجد له أي استخدامات علاجية.

وفي سياق ذي صلة، أوضح طنطاوي إن الإدارة نفذت خلال الفترة الماضية إحدى حملاتها التوعوية، وتتعلق بمادتي "الكبتاجون" و"الجوكر"، وسعت فيها إلى توضيح المعلومات العلمية الخاصة بهاتين المادتين، ودحض المعلومات الخاطئة المتداولة، التي تعمل على تضليل الشباب، إضافة إل ما تنطوي عليه المخدرات من أخطار جمة على الإنسان، عضويًا ونفسيًا.  



 
عدد المشاهدات : ( 1557 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .