دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-12

نشاط تجاري استعدادا لشهر رمضان المبارك في العقبة

الراي نيوز
 تشهد الحركة التجارية في مدينة العقبة، قبل اسبوع من دخول شهر رمضان المبارك، انتعاشا ملحوظا واقبالا كبيرا من الزوار القادمين من محافظات المملكة والسكان المحليين على شراء احتياجاتهم الاستهلاكية.

وأنهت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استعداداتها ووضعت خطة لتوفير الاحتياجات اللازمة والخدمات العامة بالتعاون مع محافظة العقبة وجميع المؤسسات والدوائر الحكومية في المحافظة.

واكد رئيس السلطة ناصر الشريدة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، جاهزية المنظومة المينائية والجمركية لاستقبال تدفق البضائع، لافتا الى ان لدى السلطة خططا بديلة ومتكاملة في حال وجود اي عقبات تعترض حركة البضائع من والى موانئ العقبة.

وقال، ان الكوادر المعنية بتقديم الخدمات للتجار في الموانئ والجمارك ستعمل على مدار الساعة بهدف انجاز المعاملات المتعلقة بالمناولة وتفويج الشاحنات من خلال المراكز الجمركية والتغلب على كل التحديات التي تواجه انسيابية البضائع والتخليص عليها بوقت قياسي بما يكفل وصولها الى المستهلك دون تأخير او اعاقة قبل واثناء شهر رمضان، مشيرا الى ان السلطة أعدت خطة متكاملة تتضمن العديد من المحاور الخدماتية التي تهم المواطنين في القطاعات الصحية والإدارية والسياحية والخدماتية في مدينة العقبة.

واضاف، إن الرقابة الصحية في سلطة منطقة العقبة الخاصة تقوم بحملات يومية على اسواق المواد الغذائية والمطاعم والمنشآت الغذائية من خلال فرق التفتيش الغذائي التي ستعمل على مدار الساعة والتركيز على ساعات الذروة التي يكثر فيها التسوق.

(بترا - امين المعايطة)

 
عدد المشاهدات : ( 1263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .