دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-12

تظاهرة سياحية بنكهة دولية في اغوار الكرك

  الراي نيوز
 شارك (250) شخصا يمثلون (60) شركة سياحية حول العالم ومن ممثلي جمعيات سياحة المغامرة العالمية تصحبهم وزير السياحة الاردنية لينا عنا ومديرعام هيئة تنشيط السياحة في الاردن عبدالرزاق عربيات في تظاهرة هدفت للفت الانتباه العالمي للمنتج السياحي في اغوار الكرك ، جاء تنظيم هذه التظاهرة بمبادرة من جمعية غور نميره ، وذلك في اطار مشروع مساندة الاعمال المحلية الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية . 

وقالت الوزيرة عناب ان ماتزخر به منطقة اغوار الكرك من مخزونات اثرية ومواقع سياحية جاذبة يؤهلها لتكون احد المقاصد السياحية الهامة على الصعيد الوطني والعالمي ، لافتة الى التعاون القائم بين الوزارة وهيئة تنشيط السياحة والهيئات الاهلية في المنطقة لتطوير منتجها السياحي والترويج لهذا المنتج لتسويقه سياحيا على الصعيدين الخارجي والداخلي ، وبينت عناب ان وزارة السياحة بصدد ترتيب لقاء قريب مع ممثلي الفعاليات الشعبية في اغوار الكرك لبحث الواقع الاثري والسياحي في المنطقة وسبل النهوض به في اطارخطة شاملة سيصار الى متابعتها وتوفير فرص النجاح التي تحتاجها . 

وعرضت في التظاهرة منتجات من الحرف اليدوية والمواد الغذائية لسيدات المنطقة المشاركات في بمشروع مساندة الاعمال المحلية ، اضافة الى عرض فقرات فنية من تراث المنطقة ومعزوفات على الات موسيقية شعبية . 

ونالت الفعاليات التي تضمنتها التظاهرة والمقومات الاثرية والسياحية التي تزخر بها منطقة اغوار الكرك استحسان المشاركين في التظاهرة الذين لفتتهم ايضا طبيعة منطقة اغوار الكرك وجماليتها .

عدد المشاهدات : ( 1497 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .