دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-12

الاحتلال الاسرائيلي .. الشيعة يهددون الأردن

الراي نيوز
  حذر وزير الإسكان الإسرائيلي يؤاف غالانت في جيش الاحتلال، من وصول الموجة الشيعية التي اجتاحت الشرق الأوسط، إلى الأردن.
وقال غالانت في تصريحات نقلها موقع "عربي 21″، إن الموجة الشيعية جعلت العراق ولبنان تحت السيطرة الإيرانية لسنوات طويلة قادمة.
وأضاف، "وصول هذه الموجة إلى الأردن يعني "تحويل الحدود الأردنية مع إسرائيل البالغة 400 كيلومتر إلى جبهة استنزاف لإسرائيل، من قبل جهات متعددة”.
وتابع، "اليوم لدى إسرائيل مع جارتها الشرقية الأردن علاقات سلام، وأتمنى أن يستمر هذا السلام سنوات طويلة، لكن من قال أن ذلك سيبقى أبد الدهر، هل توقع أحد ما حصل في سوريا، ومن يضمن ألا يتكرر في الأردن”.

 
عدد المشاهدات : ( 2910 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .