دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-12

الاحتلال ينشر قوات إضافية في الضفة وحدود غزة

الراي نيوز
 -
نشر الاحتلال قوات إضافية على حدود قطاع غزة، وفي نقاط التماس في الضفة الغربية، استعدادا لإحياء الفلسطينيين يوم النكبة، والاحتجاج على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس. وقالت مصادر عبرية إن الاحتلال نشر عدة ألوية عسكرية على حدود القطاع وفي الضفة الغربية، في محاولة للتصدي لأي محاولات لاجتياز السياج الحدودي أو تصعيد المواجهات في الضفة الغربية.

ومن المقرر أن تحتفل الولايات المتحدة وإسرائيل يوم بعد غد الاثنين بتدشين السفارة الأمريكية في القدس، والذي يتزامن مع احياء الفلسطينيين ليوم النكبة بمسيرات دعت إليها الفصائل الفلسطينية في الضفة والقطاع. وحذر مسؤول عسكري صهيوني من اندلاع مواجهات عنيفة يوم الاثنين، ومشاركة أعداد كبيرة من الفلسطينيين في المظاهرات خاصة تلك التي تجري منذ أسابيع على حدود قطاع غزة.

عدد المشاهدات : ( 2625 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .