دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-12

فيروس خطير يهدد الهواتف الذكية في الأردن ودول بالشرق الأوسط

الراي نيوز
-
كشفت شركة كاسبيرسكي لأمن المعلومات، عن فريوس خطير يتم استغلاله للوصول الى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام "أندرويد" في الاردن ودول أخرى بالشرق الاوسط. وقال خبراء من الشركة ، ان هذا الفيروس يسمى "ZooPark" ، وتم رصد هجمات له في الاردن ومصر ولبنان وايران، ووصلت هذه الهجمات الى بلدان المغرب العربي، بحسب ما نقلت روسيا اليوم.

ويتمكن هذا الفيروس الخطير من الوصول الى الرسائل والأرقام وحتى بيانات الـ GPS التي تبين موقع صاحب الجهاز وتحركاته. كما يمكنه اختراق الصور الموجودة في الهاتف الذكي، وحتى محادثات ورسائل تطبيق واتس آب وغيرها من تطبيقات المراسلة. وحذر الخبراء في أمن المعلومات من انتشار الفيروس الذي يهدد الأجهزة والهواتف الذكية 

يشار الى أن أولى هجمات هذا الفيروس رصدت عام 2015، حيث كان المخترقون يستغلونه لسرقة حسابات غوغل الإلكترونية وبياناتها، لكن الخبراء يشيرون أن قدرات هذا الفيروس تطورت بشكل كبير حتى بات بإمكانه الآن الوصول إلى معظم بيانات الجهاز الذكي حاليا.

عدد المشاهدات : ( 2516 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .