دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-13

لقاء بين الحكومة "وأصحاب المخابز" لتحديد أسعار "القطايف"

الراي نيوز
كشف نقيب أصحاب المخابز عبد الاله الحموي، عن لقاء مع وزارة الصناعة والتجارة ، لتحديد أسعار القطايف في شهر رمضان المبارك.وقال الحموي في تصريح له: انه بصدد لقاء وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة، الأحد، لتحديد أسعار القطايف، بعد تداول أنباء عن رفع أسعارها في رمضان العام الحالي .وأكد الحموي، ان النقابة ليس لديها أي نية لرفع أسعار القطايف، على الرغم من ارتفاع الاسعار منذ بداية العام الجاري.

وكان العديد من أصحاب المخابز طالبوا برفع أسعار القطايف خلال رمضان الحالي، لارتفاع مسلتزمات انتاجها. لكن الحموي قال : ان النقابة اقنعت العشرات من أصحاب المخابز للعدول عن طلب رفع أسعار القطايف .وكشف عن ان التوجه السائد الان، الى تحديد اسعار القطايف كما كان في العام السابق، وهو دينار واحد للكيلو غرام.

عدد المشاهدات : ( 2547 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .