دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-13

حضور ضخم في الملتقى الاعلامي الدولي الاول

الراي نيوز
خاص

بمشاركة اعلاميين رياضيين من '21' دولة انطلق المؤتمر الاعلامي الاول وورشة العمل الخاصة بالطريق الى روسيا الذين نظمهما النادي الدولي للأعلام الرياضي في مدينة المنسيتير في تونس.



وافتتحت ورشة العمل بكلمة ترحيبية لرئيس الهيئة المديرة التونسي عدنان بن مراد والذي رحب بالحضور وتطرق الى أهداف النادي وأهمية وجوده والاستراتيجيات التي يتبعها من أجل تحقيق الأهداف, لتنطلق المحاضرات بمحاضرة للإعلامي الاردني صالح الراشد بعنوان ' صناعة الاعلامي', حيث تحدث الراشد عن آلية صناعة الاعلامي من خلال المعرفة العامة الشمولية والخاصة في الرياضات وأنظمتها, اضافة الى شعور الاعلامي بالمسؤولية المجتمعية والارتقاء بروح الحرية الاعلامية ليشكل الاعلامي نبراسا للمجتمع.



كما تحدث الراشد عن أهمية الاعلام في التسويق الرياضة كونه صانع للرياضات واللاعبين والنجوم والمال وبين أن الشراكة ما بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاعلام الرياضي ظالمة لدور الاعلام , واسهب الراشد في الحديث عن تطور الأعلام واسس الاعلام الحديث, وختم الراشد الذي يشغل منصب الامين المالي للنادي حديثه عن النادي الدولي للأعلام والاهداف الكبيرة التي يسعى الى تحقيقها على الصعيد القاري لكل منطقة والعالم.




ثم تحدث المحاضر التونسي منذر الشاوشي عن دور المنسق الاعلامي وحقوقه وواجباته في نهائيات كاس العالم بحيث يكون مصدرا للمعلومات عن منتخب بلاده ويقوم بإرسال الاخبار الى موقع الفيفا لتسهيل الحصول على المعلومة، وبين ان اعتماد عدد الاعلاميين المشاركين في النهائيات يعتمد على الحجم الاعلامي لكل دولة، واضاف بان عدد الحضور الاعلامي في كل لقاء ضمن الجولة الاولى يصل الى '600' اعلامي وفي الادوار الاخرى يصل الى '2000' اعلامي، وبين انه يسمح للمصورين بالدخول الى المباريات دون بطاقة اعتماد خاص لكل لقاء.




واختتمت محاضرات اليوم الاول بمحاضرة للمغربي المصطفى بدري عن أهمية الصورة في البطولات العالمية, وبين ان الصورة خير من خبر يتكون من ألف كلمة نكتبها الى أن الاعلاميين الجدد يركزون على الصورة لأنها تزيد من متابعتهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي, كما تطرق الى تاريخ الصورة في الاعلام وزيادة قيمة أهميتها طبقا للحدث.




وتم الحوار بشكل مستفيض حول جميع النقاط التي تم الحديث عنها, وسط تفاعل كبير من المشاركين الذي اغنوا الحوار بالعديد من الافكار الايجابية.

عدد المشاهدات : ( 644 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .