دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-13

الأزمة المالية تؤجل تجديد عقود لاعبي الوحدات

الرا ي نيوز

تسببت الأزمة المالية التي يمر بها نادي الوحدات، في تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق، الحاصل على لقبي الدوري الأردني ودرع الاتحاد، خلال الموسم الحالي.

وقال مصدر  إن نادي الوحدات لم يجدد حتى الآن، عقد أي لاعب ممن انتهت عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأضاف المصدر رداً على ما تردد اليوم السبت، بخصوص تجديد إدارة الوحدات لعقود اللاعبين سعيد مرجان وحمزة الدردور وإحسان حداد، بأن كل ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح.
 

وأوضح:" توّج فريق الوحدات أمس الجمعة بلقب الدوري، وليس من المعقول أن تقوم إدارة الوحدات اليوم بتجديد العقود".

ولفت المصدر إلى أن الوحدات عانى من ضائقة مالية الموسم الحالي جراء التعاقدات مع ألمع نجوم الكرة الأردنية، لذا فإنه سيدرس ميزانيته للموسم المقبل، قبل البدء في عملية تجديد العقود.

وعلم من المصدر أن مصير الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة جمال محمود، لم يحدد بعد، وموضوع تجديد عقده من عدمه قد يكون مقروناً برضا المدرب عن التعاقدات الجديدة التي ستبرمها إدارة النادي للموسم المقبل.

عدد المشاهدات : ( 2492 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .