الرأي نيوز رياضة : بالصور : نيبويشا والليلي هدفنا الفوز
التاريخ : 2018-05-13

بالصور : نيبويشا والليلي هدفنا الفوز

الراي نيوز
-
رامي الرفاتي 

قال المدير الفني للنادي الفيصلي المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش ل' رم ' أن هدف الفيصلي العبور من محطة الجزيرة يوم غد ، ومن بعدها لا يهم من يقابل في نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عن غرب اسيا ان كان القوة الجوية العراقي أو العهد اللبناني.

وأضاف نيبويشا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الريجنسي أن الفيصلي أخفق بالعبور للنهائي منذ مباراة الذهاب التي سيطر عليه الفريق دون تسجيل الأهداف والاكتفاء فقط بصنع الفرص واهدار الكرات السهلة أمام مرمى الجزيرة.

وطالب نيبويشا جماهير الفيصلي الحضور الى ملعب المباراة يوم غد لحث الفريق على تقديم المستويات التي تليق بتاريخ الفيصلي صاحب الانجازات والصولات والجولات في البطولة الاسيوية.

وبدوره قال كابتن فريق الفيصلي ابراهيم الزواهرة أنه كان على الفيصلي حسم التأهل في لقاء الذهاب للبطولة التي تعتبر للاعبين الأمل الوحيد لإنقاذ الموسم كون الفيصلي صاحب بطولات ولا يقبل ببطولة واحدة بالموسم .

وأضاف الزواهرة أن هدف فريق الفيصلي التأهل الى نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ' غرب اسيا ' والاعتماد اللاعبين على المساندة الجماهيرية الجارفة للفريق الأزرق.

وبدوره قال مدرب نادي الجزيرة التونسي شهاب الليلي ان الفريق الأحمر نجح في المهمة الأولى أو الشوط الأول من جولة القمة الاردنية التي تجمع الجزيرة والفيصلي في نهائي اردني مبكر.

وأضاف الليلي أن الجزيرة يمتلك لاعبين على مستوى عالي قادرين بالتفوق على ضغط المباريات وأنه يعتمد على جاهزية اللعبين بدنياً وأنه لا يوجد بديل عن الفوز.

وعلى صعيد متصل قال كابتن فريق الجزيرة محمد طنوس أن الجزيرة سوف يلعب على نتيجة واحدة وهي الفوز واللعب في نهائي البطولة عن منطقة غرب اسيا.

واضاف طنوس أن اللاعبين جاهزين للمباراة وينتظرون ساعة الحسم لتقديم اداء يليق بالجزيرة الذي اثبت نفسه قطب ثالث في البطولات الاردنية.

واكد طنوس ان اللاعبين على يقين تام بأهمية المباراة وقوة النادي الفيصلي الذي يمتلك لاعبين على مستوى علاي وادارة فنية فذة بقيادة نيبويشا ، لكن لاعبين الفريق قادرين على اجتياز عقبة الفيصلي وتمثيل الاردن خير تمثيل بالبطولة القارية.

عدد المشاهدات : ( 378 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .