دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-14

تفجير يستهدف مقرا للشرطة في إندونيسيا

الراي نيوز

 أدى انفجار استهدف الإثنين مقرا للشرطة في سورابايا ثاني اكبر مدن إندونيسيا الى اصابة شخص واحد على الاقل، وفق ما أعلنت السلطات، وذلك بعد يوم على سلسلة من التفجيرات الانتحارية التي ضربت البلاد.

وقال الناطق باسم شرطة شرق جاوا فرانس بارونغ مانغيرا "لقد وقع انفجار واحد عناصرنا هو ضحية"، دون ان يحدد ما اذا كان الشرطي قد قتل او جرح.

والأحد نفذت عائلة من ستة أفراد سلسلة اعتداءات انتحارية استهدفت ثلاث كنائس في سورابايا خلال قداس الأحد ما أسفر عن مقتل 14 شخصا على الأقل وإصابة العشرات في عملية تبناها تنظيم داعش الإرهابي في اكبر بلد مسلم من حيث عدد السكان. 

اقرأ أيضاً : قتلى وجريحى باعتداءات على كنائس في إندونيسيا

وتعد هذه التفجيرات الأكثر دموية منذ سنوات في اندونيسيا التي تحاول التعامل مع التشدد على أراضيها والتصدي للتعصب والكراهية المتزايدة تجاه الاقشليات الدينية.

عدد المشاهدات : ( 2170 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .