دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-14

أرقام مميزة قادت الوحدات لحصد لقب الدوري

الراي نيوز
 استعاد الوحدات، لقب بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بعدما حصده هذا الموسم للمرة الـ 16 في تاريخه.

وحقق الفريق مساء أمس الجمعة، فوزاً ساحقاً على الجزيرة برباعية دون رد، في ختام البطولة.

وكان الوحدات قبل فترة التوقف الطويلة للدوري، بحاجة إلى 4 نقاط من أصل 3 مواجهات متبقية، إلا أنه نجح في جمع النقاط كاملة، ليرفع رصيده إلى 53.

وجاء حصد الوحدات للقب، عن جدارة واستحقاق، وبفارق 12 نقطة عن فريقي الجزيرة والفيصلي، أقرب منافسيه.

الأرقام المميزة التي ترتبط بمسيرة بطل الدوري.

سجل الوحدات في البطولة 45 هدفاً، في 22 مباراة، وبمعدل هدفين تقريباً في المباراة الواحدة.

يعتبر سعيد مرجان، هدّاف فريق الوحدات في بطولة الدوري حيث أحرز 11 هدفاً، يليه بهاء فيصل ويزن ثلجي ولكل منهما 8 أهداف.

9 لاعبين تناوبوا على تسجيل الأهداف الـ (45) للوحدات في بطولة الدوري، وهم: سعيد مرجان (11 هدفاً)، بهاء فيصل (8 أهداف)، يزن ثلجي (8 أهداف)، حمزة الدردور وعبد الله ذيب لكل منهما (5 أهداف)، فهد اليوسف (3 أهداف)، أدهم القرشي وحسن عبد الفتاح ولكل منهما (هدفين)، وأنس العوضات (هدفاً واحداً).

اللاعبون الذين انضموا لفريق الوحدات لأول مرة في مسيرتهم، قدموا الإضافة المطلوبة، وكان لهم الدور الأبرز في حصد لقب البطولة، بدليل أن أربعة منهم سجلوا  (27) هدفاً من أصل (45)،  أي أنهم أحرزوا أكثر من نصف أهداف الفريق ، وهم: سعيد مرجان (11 هدفاً)، يزن ثلجي (8 أهداف)، حمزة الدردور (5) أهداف، السوري فهد اليوسف (3) أهداف.

المدير الفني للوحدات جمال محمود، أحرز أول لقب دوري في مسيرته كمدير فني.

توّج الوحدات باللقب برصيد (53 نقطة) مسجلاً بذلك رقماً قياسياً جديداً بمسيرته، حيث لم يسبق له أن وصل إلى هذا الرصيد من قبل، حيث كان أعلى رصيد توج به الوحدات باللقب في موسم 2010-2011، وجمع وقتها 51 نقطة.

وسبق للفيصلي أن توّج باللقب عام 1999، برصيد 57 نقطة، وكذلك توّج باللقب برصيد 53 نقطة بموسم 2009-2010، وكذلك فعل شباب الأردن عندما توج باللقب بذات الرصيد (53 نقطة) في موسم 2012-2013.

حقق الوحدات في هذا الموسم 16 فوزاً وتعادل في 5 مباريات، وتعرض إلى خسارة واحدة وكانت أمام الرمثا  0-1.

أكبر فوز حققه الوحدات في البطولة، كان في الجولة الثامنة على حساب منشية بني حسن بنتيجة 5-1.

سعيد مرجان، يعتبر النجم الأفضل بفريق الوحدات، فقد سجل 5 أهداف في مرحلة الذهاب، و 6 في الإياب، وساهم في صناعة العديد من الأهداف.

يزن ثلجي اللاعب الأكثر تأثيراً في مرحلة الإياب، وهي المرحلة التي انضم فيها للفريق حيث قاده لانتصارات مهمة، وأحرز معه 8 أهداف.

مهاجم الوحدات بهاء فيصل، لعب دوراً مهماً في تصدر الوحدات برفقة الرمثا لمرحلة الذهاب، بعدما سجل 8 أهداف وصنع عدة أهداف لرفاقه، قبل أن ينتقل بفترة الانتقالات الشتوية لفريق الكويت.

تناوب على حراسة الوحدات في بطولة الدوري ثلاثة حراس، هم عامر شفيع وتامر صالح وعبدالله الفاخوري، فيما كان الحارس مالك شلبية قد انتقل في فترة الانتقالات الشتوية إلى اليرموك.

اللاعب الدولي باسم فتحي، أنهى مسيرته الكروية حيث خاض موسمه الأخير مع الفريق.(كورة)

عدد المشاهدات : ( 519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .