دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-14

حفل إطلاق مشروع جديد للأونروا بتمويل من الحكومة اليابانية

الراي نيوز

- قررت الحكومة اليابانية أن تقدم منحة إلى الأونروا بقيمة إجمالية تبلغ 10 ملايين دولار أمريكي ، حيث خصص منها 2 مليون دولار أمريكي الى عمليات الأونروا في الأردن لتنفيذ مشروع بعنوان 'توفير خدمات صحية الجودة وخدمات الصحة البيئية للاجئين الفلسطينيين في الأردن'. 

يهدف هذا المشروع إلى توفير خدمات الرعاية الصحية بجودة عالية للاجئين الفلسطينيين في الأردن من خلال تقديم الأدوية الأساسية لجميع مراكز الأونروا الصحية البالغ عددها 26 مركزا. كما يهدف إلى تحسين الصحة البيئية من خلال السماح بتوظيف يومي لعمال الصرف الصحي البقعة لإدارة النفايات الصلبة.

أقيم حفل إطلاق المشروع في مدينة البلقاء في المركز الصحي الرئيسي في المدينة يوم الأحد الموافق 13 ايار 2018، بحضور سعادة السفير الياباني السيد هيديناو ياناغي، السيد نضال حداد؛ نائب المدير العام لإدارة الشؤون الفلسطينية، السيد روجر ديفز؛ مدير عمليات الأونروا في الأردن، والدكتور أكيهيرو سيتا؛ مدير دائرة الصحة في الأونروا.

في كلمة القاها سعادة السفير الياباني السيد هيديناو ياناغي قال: 'قام رئيس الوزراء الياباني السيد شينزو آبي بزيارة عمان في الفترة الواقعة بين 30 نيسان إلى 1 ايار. وقد جدد التزام اليابان بمواصلة دعم بناء اقتصاد فلسطيني مستدام من خلال مبادرة 'ممر السلام والازدهار 'القائمة على سياستنا بحل الدولتين لعملية السلام في الشرق الأوسط.

منذ أن نشأت الأونروا وهي تلعب دورًا مهمًا في توفير الخدمات الاجتماعية الأساسية للاجئين الفلسطينيين. تقدر اليابان أهمية أنشطة الأونروا، ليس فقط في دعم اللاجئين ولكن أيضا لمساهمتها في الاستقرار الإقليمي.'

في شهر شباط من هذا العام، قررت حكومة اليابان دعم الأنوروا بمبلغ 23.5 مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، قررت اليابان في نيسان من هذا العام اضافة مبلغ 10 ملايين دولار للمساهمة في مساعدة الأونروا في التغلب على أزمتها المالية.

عدد المشاهدات : ( 1799 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .