دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-15

"أصحاب العمل" تطالب بتجميد مشروع قانون ضريبة الدخل

الرا ي نيوز

رفضت 23 نقابة منضوية تحت مظلة اتحاد نقابات أصحاب العمل (تحت التأسيس) مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد بصيغته الحالية، مطالبة بتجميده وعدم أرساله لمجلس النواب.ودعت الهيئة العامة للاتحاد خلال اجتماع عقدته مساء أمس الاثنين الى الاسراع باجراء حوار وطني تشارك فيه كل فعاليات المجتمع واعضاء مجلسي النواب والاعيان للتوافق على صيغة عصرية تضمن الاستقرار التشريعي لسنوات طويلة.وأكدت الهيئة خلال الاجتماع الذي عقدته برئاسة رئيس الاتحاد خليل الحاج توفيق "نريد قانون يمنع التهرب الضريبي ويحمي الطبقتين الفقيرة والوسطى ويدعم بيئة الاعمال والاستثمار وينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني برمته وبخاصة في ظل حالة الركود التي تعيشها مختلف القطاعات التجارية".

وعبروا عن رفضهم لإجراء أية عمليات "تجميل" على بنود مشروع القانون الجديد من خلال تقديم اقتراحات او ملاحظات شكلية تمنحه الشرعية الذي يعتبر ضربة موجعة للاقتصاد الوطني ويأتي في توقيت غير مناسب يعاني فيه من تباطؤ في النمو ويمر بظروف استثنائية .وقالوا ان الحكومة خالفت من جديد توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني التي اكدت دوما على تفعيل التشاركية مع القطاع الخاص وفتح قنوات الحوار معه باستمرار واعتادت على تهميش القطاع الخاص عند اتخاذ قرارات هامة او سن تشريعات وقوانين اقتصادية داعين الحكومة الى التوقف عن سياسة اتخاذ القرارت بصورة احادية دون احترام للقطاع الخاص والخبراء والشركاء من كافة مكونات المجتمع.

وشددوا على ضرورة توحيد الجهود بين كافة الهيئات والمؤسسات العمالية والنقابية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية للتصدي لهذا المشروع ومنع مروره والضغط على الحكومة للتراجع عنه وفتح حوار وطني يشارك به الجميع.وطالبوا الحكومة بالتراجع عن مشروع القانون والاستماع بحكمة الى الاصوات الوطنية من مختلف ممثلي الشعب الاردني والخبراء والتي خاطبتها على مدار الايام الماضية ونصحتها بالتراجع وعدم المضي بهذا المشروع .

عدد المشاهدات : ( 1587 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .