دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-15

بيان صادر عن التيار النقابي المهني الوطني " نمو"


الراي نيوز
صدر عن تيار نمو البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم
يدين تيار نمو في نقابة المهندسين الاردنين باقسى درجات الإدانة افتتاح الحكومة الامريكية لسفارتها في القدس المحتلة في تحد سافر لمشاعر العرب والمسلمين واعتداء على الحقوق التاريخية لحقوق الشعب العربي في فلسطين المحتلة وخرق لكل القرارات والمواثيق والقوانين والاعراف الدولية والذي يتزامن بشكل متعمد مع ذكرى النكبة لشعب فلسطين والذي لا يقل سوءا عن وعد بلفور المشؤوم، ونؤكد ان عروبة القدس وحق الشعب العربي الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف لا يلغيها قرار ارعن متصهين وان فلسطين من بحرها لنهرها ستعود لاهلها عربية كما كانت عبر التاريخ مهما طال الظلم والقهر وزمن الاحتلال، كما ندين اي حديث عن وصاية اسرائيلية على القدس الشريف ،ونحيي ونجل بكل الفخر والاعتزاز صمود اهلنا في فلسطين المحتلة وفي طليعتهم المشاركون في مسيرة العوده في غزة الصمود والتصدي والتحدي، وننحني اجلالا واحتراما وتقديرا للشهداء الابطال الذين يقدمون ارواحهم رخيصة دفاعا عن ارضهم وشعبهم ويدافعون عن شرف الامة، كما ندين الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني اتجاه الشعب الفلسطيني الاعزل وممارسة ارهاب الدولة وندعو وبقوة كل الحكومات والشعوب العربية واحرار العالم الى الوقوف بكل الامكانيات والوسائل الى جانب الشعب العربي الفلسطين في الدفاع عن حقوقه المغتصبه وفي التصدي لهذه الهجمة الإمبريالية الشرسة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدد المشاهدات : ( 1771 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .