دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-15

السفير الليبي للطراونة: خطوات مرتقبة لتسديد ديون المرضى الليبيين

الراي نيوز
 أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لدى استقباله الثلاثاء في مكتبه السفير الليبي لدى المملكة محمد حسن البرغثي، دعم الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني للجهود الرامية إلى وحدة الصف الليبي.

وقال الطراونة إن الأردن يتطلع إلى التوصل لحلول سياسية مرضية لمختلف الأطراف الليبية عبر طريق الحوار بما يمكن من تحقيق الأمن والاستقرار لشعبها، ويساهم في إعادة بناء مؤسساتها.

وتناول اللقاء ملف الديون المترتبة على الجانب الليبي لصالح المستشفيات الأردنية، حيث أكد الطراونة أن الأردن ما زال يتطلع إلى حل هذا الملف العالق، حيث إن التأخير في تسديد الديون تسبب في تأثر قطاعات عدة وعلى رأسها المستشفيات وإغلاق لبعض المنشآت.

من جهته أكد البرغثي تقدير بلاده للدعم الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبد الله الثاني إلى ليبيا، قائلاً: إن وقوف الأردن بقيادة جلالة الملك مع الشعب الليبي وحرصه على استقرارها ووحدتها يتلمسه الليبيون باستمرار ولن ينسوا أبداً المواقف الأردنية المشرفة على مدار الأوضاع الصعبة التي شهدتها ليبيا على مدار السنوات القليلة الماضية.

وأكد البرغثي أن ملف الديون المترتب على بلاده لصالح المستشفيات الأردنية، في طريقه إلى الحل، لافتاً أنه تواصل مع عدة مسؤولين في بلاده ويبذل جهوداً استثنائية لمباشرة التسديد في أقرب وقت.

وقال: هناك مساعٍ حقيقة في ليبيا للإيفاء بالديون التي ترتبت علينا، ووصل الأمر اليوم إلى اتفاق في عدة أطراف ليبية لها صلة بالملف لمباشرة التسديد عبر دفعة أولى.

 
عدد المشاهدات : ( 1707 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .