دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-17

وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة صلح الجيزة

الراي نيوز


 تفقد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة امس الاربعاء سير العمل في محكمة صلح الجيزة , واستمع الى مقترحات وطلبات المراجعين ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة في المحكمة. 

وقال الدكتور المشاقبة بحضور رئيس محكمة صلح الجيزة القاضي زيد شلبي، ان كل مؤسسات الوزارة موجودة لخدمة المواطنين، مؤكدا أهمية تهيئة بيئة قضائية نزيهة وشفافة من خلال آليات عمل موحدة لدى الموظفين، والتنسيق بين الموظف الاداري ورئيس المحكمة . 

وأشار الى ضرورة توافر الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين، وتقديم الخدمة بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والانظمة والقوانين، مبينا ان هذه الزيارة مقدمة لزيارات متتالية للوقوف على الاحتياجات ونقاط القوة والملاحظات . 

واطلع المشاقبة على سير العمل في مختلف الاقسام والدوائر والاقلام الداخلية للمحكمة ,ودائرة التنفيذ والمستودعات ، موجها الموظفين الى أهمية الاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف للمواطنين أثناء العمل من أجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على أرض الواقع. 

والتقى خلال زيارته للمحكمة عدد من المحامين الذين أعربوا عن شكرهم للوزارة في متابعة الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع إجراءات التقاضي والتنفيذ , اضافة للخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً ، والتي ساهمت في تسهيل الاجراءات على المواطنيين والموظفين والمحامين بشكل كبير . 

ونوه المشاقبة ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين, وان يتم تقديم الخدمات بشكل اسرع, مشيرا الى اهمية توخي الدقة والحذر في تقديم افضل الخدمات للمواطنين . 
واستمع إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موعزاً بضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها بالكامل .

 
عدد المشاهدات : ( 2007 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .