دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-17

خطة الدوام لميناء حاويات العقبة خلال شهر رمضان

الراي نيوز
 - أعلن ميناء حاويات العقبة عن توقيت الدوام خلال شهر رمضان المبارك لكافة المتعاملين مع الميناء وبما يضمن تقديم الخدماتت المناسبة.

وقال مدير الإعلام وشؤون الاتصال في شركة ميناء حاويات العقبة ايهاب الرواشدة 'على صعيد عمليات الميناء وأعمال المناولة سيكون الدوام 24 ساعة باستثناء ساعة توقف للإفطار والصلاة وساعة توقف للسحور والصلاة'.

وأضاف الرواشدة، ان مكتب الإيرادات التابع للميناء في المركز الجمركي ساحة 4 سيعمل 7 ايام في الاسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء فيما يكون دوام إدارة شركة ميناء حاويات العقبة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

واشار إلى أن الخط الساخن للميناء وخدمة الجمهور على الرقم 032091122.

وبين أن كوادر الميناء جاهزة لتقديم كل ما يلزم من خدمات والإجابة على كافة الاستفسارات ذات العلاقة بالعمل ولكافة متلقي الخدمة من ميناء حاويات العقبة.

وأضاف أن إدارة الشركة تؤكد حرصها على الحفاظ على سوية التعامل والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة بما يدفع بعجلة الاقتصاد الوطني قدما.

عدد المشاهدات : ( 2551 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .