دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-19

لجنة الصحة تحذر من شراء الاطعمة المكشوفة في عجلون

الراي نيوز
– حذرت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون المواطنين من شراء الاطعمة المكشوفة خصوصا التي تتعرض لأشعة الشمس ما يعرضها للتلف وتصبح غير صالحة للاستهلاك.

وقال رئيس اللجنة محافظ عجلون علي المجالي انه لن يتم التهاون مع المخالفين او الذين يحاولون العبث بقوت المواطنين، مشيرا الى انه تم التشديد على كافة الدوائر المعنية بتكثيف جولاتها الرقابية الميدانية للتأكد من توفر السلع الاستهلاكية بكميات كافية وبأسعار مناسبة ومطابقة لشروط الصحة.

وبين اهمية تعزيز التشاركية بين كافة الجهات من اجل الوقوف على صلاحية المواد الغذائية للاستهلاك ومنع الباعة المتجولين خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة .

واشار مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب الى ان كوادر المديرية بدأت بتنفيذ خطتها الرقابية والميدانية للتأكد من سلامة الاغذية والمنتوجات التي تباع للمواطنين حفاظا على سلامتهم. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1961 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .