دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-19

وصول عدد من مصابي غزة إلى المدينة الطبية

الرايي  نيوز
 وصل إلى المدينة الطبية في العاصمة عمان مساء الجمعة عدد من مصابي قطاع غزة،وذلك تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة: "بأنه تم اليوم إخلاء سبع إصابات من أبناء قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية بسيارات الاسعاف الأردنية وبالتنسيق مع كوادر المستشفى الميداني الأردني غزة".

وأضاف بأن الحالات التي وصلت، وتم استقبالهم في قسم الطوارئ وتقييم حالاتهم على الفور تبين بأن خمس حالات منها قد تعرضت لإصابات في الأطراف السفلية، وحالة إصابتها في الوجه وحالة إصابتها في العين، مشيراً إلى أنه تم تقديم الاسعافات لهم ونقلهم على الفور إلى أقسام مدينة الحسين الطبية لإستكمال العلاج، وإجراء التداخلات الجراحية.

وأكد الحباشنة بأن الخدمات الطبية الملكية على أتم الإستعداد لإستقبال حالات أخرى من أبناء قطاع غزة ترجمةً للتوجيهات الملكية، مشيراً إلى أنه يتم التنسيق أولاً بأول مع الكوادر الطبية المتواجدة في المستشفى الميداني الأردني هناك.

من جانبهم ثمن المصابون وذويهم هذه اللفتة الإنسانية من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ودعمه المستمر لصمود الشعب الفلسطيني.

وكانت سيارات إسعاف اخلت المصابين - الذين تعرضوا للاصابات جراء العدوان الاسرائيلي الأخير - براً من قطاع غزة إلى عمّان.

عدد المشاهدات : ( 1253 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .