دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-19

موظفون في الأونروا يضربون عن الطعام

الراي نيوز
 يواصل ثمانية عاملين في وكالة الغوث الدولية 'الأونروا' إضرابهم عن الطعام لليوم السادس على التوالي في مبنى الرئاسة العامة للوكالة في بيادر وادي السير، وذلك دفاعا عن مطالب نقابية تتصل بقانون الحيادية الذي يجبرهم 'على حد وصفهم' بأن يكونوا حياديين في قضيتهم كفلسطينيين ويعاقبهم على أي منشورات تضامنية مع نضالات الشعب الفلسطيني يضعونها على وسائط التواصل الاجتماعي. كما يطالبون بتحسين عقد التأمين الصحي الذي يعتبر الأسوأ في تاريخ الوكالة بالإضافة الى رفض الوكالة زيادة الرواتب في ظل التضخم الكبير في الأسعار. 

هذا وتوافد مساء اليوم المئات من العاملين في الوكالة ونظّموا أمام مبنى الرئاسة إفطارا تضامنيا(ماء وملح) امام مبنى الرئاسة. وشارك في الوقفة التضامنية علي العزة رئيس لجنة العمال وسوسن العريني رئيسة لجنة الخدمات في الوكالة. هذا ويمر المضربون بظروف صحية قاسية وقد نقل اثنان منهم الى المستشفيات حتى الآن. وهم يحملون رئاسة الوكالة النتائج المترتبة على تدهور أحوالهم الصحية.

عدد المشاهدات : ( 1132 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .