دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-19

مالك مصنع "أكبر سرقة كهرباء": ذنبي انني انتج مادة تستورد من اسرائيل

الراي نيوز

 ادعى صاحب المصنع المسؤول عن أضخم عملية سرقة كهرباء في الأردن، والذي التهمته النيران فجر أمس الجمعة، انه يحارب من قبل مجهولون بسبب ما ينتجه المصنع.

وقال صاحب المصنع لـ عمون إن مصنعه هو الوحيد في المملكة الذي ينتج اعلاف السيلاج، والتي جرت العادة ان يتم استيرادها من اسرائيل.

واضاف انه يستخدم المزرعة التابعة للمصنع في زراعة الذرة وانتاج الاعلاف منها، وبيعها في الاسواق المحلية.

وبين صاحب المصنع الواقع في منطقة الحلابات، إنه فور تسديد المستحقات المالية المترتبة علیه بسبب قضیة سرقة الكهرباء، وقبل ان یعود لممارسة عمله بشكل طبیعي احترق المصنع بالكامل.

كما ادعى ان سرقة الكهرباء لم تثبت عليه حتى الآن، وقام بتسديد ما ترتب عليه، مشيرا الى ان القضية ملفقة بهدف ايقاف عمل المصنع الذي يعطل استيراد اعلاف السيلاج من اسرائيل ومصر.

وكان أكد في وقت سابق لـ عمون أن الحريق مفتعل من قبل اشخاص مجهولين تمكنوا من الدخول الى المزرعة وقاموا باطلاق العيارات النارية، واحتجاز الحراس ثم احراق المصنع، مبينا ان خسائر المصنع تقدر بـ 17 مليون دينار اردني. 

واشار الى ان اثار العيارات النارية منتشرة في بقايا المصنع وعلى الآليات.

ونقل عن حراسه ان المجهولين استخدموا 4 سيارات جيب واسلحة رشاشة اوتوماتيكية (500) وكلاشن.

وكانت شركة الكهرباء الاردنية وهيئة تنظيم الطاقة والمعادن وقوة امنية من رجال الامن العام والدرك ضبطوا، اضخم سرقة كهرباء في تاريخ المملكة في منطقة الحلابات شرق العاصمة عمان، باستخدام تمديدات بلغت كلفتها حوالي 300 الف دينار.

وتمت السرقة من خلال تركيب محولات ووصلات وممارسة استجرار الطاقة الكهربائية بصورة غير شرعية، وتقدر كلفة التمديدات التي استخدمت لسرقة الكهرباء بأكثر من 300 الف دينار، عدا عن اثمان الطاقة الكهربائية.

عدد المشاهدات : ( 1359 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .