دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-20

جمهور الجزيرة .. أفضل الجميع وأعاد للمدرجات نقائها !!

الراي نيوز


صالح الراشد

أظهر جمهور الجزيرة الوجه المشرق لمعنى كرة القدم، حين حضر بكثافة لتشجيع فريقه وكان الحضور عائليا، لنجد الرجال والنساء والأطفال متواجدين في المدرجات وجميعهم قادمون للاستمتاع، وبهذا الحضور البهي الجميل كانت الأخلاق حاضرة بقوة ولَم نسمع خلال اللقاء كاملا اي هتاف خارج عن نطاق الخلق والأدب ، ليترجم هذا الجمهور الرائع جمال كرة القدم والتي لا تختلف عن الذهاب الى المسرح.

الجمهور الأحمر جعلنا نتمنى لو جميع جماهير أنديتنا بهذا المستوى الذي يضم ايضا جماهير الاهلي وشباب الاردن كونها جماهير عائلية، ولأجل ذلك فان مباريات هذه الفرق سويا تشكل عامل جاذب لعشاق كرة القدم النظيفة.

في المقابل فان الكثيرون يرفضون حضور مباريات الفيصلي والوحدات والرمثا بسبب كم الشتائم الهائلة التي يسمعها من الجماهير ، كما يرتعب عشاق الكرة من حدوث الشغب في مباريات هذه الفرق فيكتفون بحضورها على الشاشة الفضية.

ما قدمه جمهور الجزيرة درس بالمجان لجماهير بقية الاندية بان كرة القدم رسالة محبة وإخاء تجمع ولا تفرق وأنها مهما كانت نتائجها هامة الا انها لا تعادل إصابة اي من الجماهير .

شكرا جمهور الجزيرة فقد أعدت زمن المدرجات النظيفة التي افتقدناها منذ زمن وشكرا لجميع العائلات التي حضرت وحققت أملها وحلمها بان تكون جزء من عالم كرة القدم، ونحلم بان نجد جمهور بقية الفرق على طريق جمهور الجزيرة في نشر روح المحبة ونجد العائلات تتواجد في مبارياتها وتختفي الشتائم المعيبة.

تختفي الشتائم المعيبة.

عدد المشاهد

 
عدد المشاهدات : ( 1824 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .