دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-21

الرزاز سيلتقي حملة الدبلوم ومعلمات تربية الطفل

الراي نيوز


قال عضو مجلس نقابة المعلمين ورئيس لجنة التخطيط والتدريب وشؤون التربية والتعليم في المجلس ابراهيم الداود انه اتفق في اتصال هاتفي مع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاق على عقد لقاء لمعالية مع المعلمين من حملة الدبلوم والمعلمات تخصص تربية طفل للاستماع الى مطالبهم وملاحظاتهم للعمل على معالجتها وفق الامكانات المتاحة . 
ودعا الداود في منشور له على صفحته على الفيسبوك الزملاء المعنيين الى اختيار مابين 4-5 اشخاص من المعلمين والمعلمات المعنيين الى تحديد مطالبهم بنقاط محددة وليس سردا ليتسنى للوزير في لقاء سيتم تحديده بالتوافق مع النقابة ومن خلال وحدة المساءلة والجودة التواصل مع الاقسام ذات العلاقة في الوزارة التعرف على هذه المطالب والتوجيه بالتعامل معها ومعالجتها وقف الممكن والمتاح . 
واشار الداود الى نقاط اخرى تهم قطاع التربية والتعليم قال انه تحدث بخصوصها مع الوزير ، ومن ذلك مايتعلق بمخصصات مكرمة ابناء المعلمين الدارسين في الجامعات ، فقد وعد الوزير كما قال الداود بمتابعة الموضوع لصرف المستحقات لاصحابها , وفيما يتعلق بشراكة النقابة والوزارة وانطلاقا من رسالة المعالم فقال الداود انه طرح على الوزير العديد من الننقاط حيث ابدى الوزير استعداده لتفهم اية مبادرة تخدم الطلبة . 
ومن ذلك بحسب الداود مطلب 'احداث ثورة في تعليم في تعليم المواد الاكثر صعوبة بالنسبة للطلبة ولاسيما مادتي اللغة الانجليزية والرياضيات' ، وذلك بايجاد مقرر ديناميكي يعتمد على مرتكزي تبسيط المادة وربطها بالحياة وتمكين الاهل من مساعدة ابنائهم في هذا المجال ، ويتم ذلك بحسب الداود بتبني مقرر مصاحب اثرائي لتمكين التأسيس ومن ثم اعداد خطة علاجية في هاتين المادتين، وبحيث يقوم بانتاج هذا المقرر المعلمون والمعلمات في الميدان .

عدد المشاهدات : ( 967 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .