دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-21

انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا

الراي نيوز


 انخفضت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية اليوم الاثنين 30 قرشا. 

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الانخفاض طبيعي وذلك بفعل الانخفاض العالمي على اسعار المعدن الاصفر. 

وكانت أسعار الذهب قد انخفضت إلى أدنى مستوى لها في نحو خمسة أشهر اليوم الاثنين مع ارتفاع الدولار وانخفاض الطلب على الأصول الآمنة، بعد أن أعلن وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين تجميد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم بلغت:

عيار 24 بلغ 31.70 دينارا 
عيار 21 بلغ 27.00 دينارا 
عيار 18 بلغ 23.90 دينارا 


وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 1283.30 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0658 بتوقيت جرينتش، بعد أن لامس في وقت سابق 1281.76 دولار، وهو أدنى مستوى له منذ 27 ديسمبر كانون الأول.

وانخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة تسليم يونيو حزيران بنسبة 0.7 بالمئة إلى 1282.50 دولار للأوقية.

وقال نعيم أسلم كبير محللي الأسواق لدى ثينك ماركتس ”أسعار الذهب تحت ضغط مع احتفاظ الدولار بقوته".

وارتفع الدولار مقابل الين، وبلغ أعلى مستوياته في خمسة أشهر أمام سلة من العملات، بعد تصريحات منوتشين التي قلل فيها من شأن الخلاف التجاري مع الصين، مما عزز الإقبال على المخاطرة وسط آمال بانحسار التوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.

ويجعل صعود الدولار الذهب المقوم بالعملة الأمريكية أكثر تكلفة على حائزي العملات الأخرى. كما أن ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والتوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيرفع الفائدة مرة أخرى الشهر القادم يحد من إقبال المستثمرين على المعدن الذي لا يدر عائدا.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.8 بالمئة إلى 16.30 دولار للأوقية.

وهبط البلاتين 0.4 بالمئة إلى 879 دولارا للأوقية بعد أن سجل في وقت سابق أدنى مستوى له في خمسة أشهر عند 874 دولارا للأوقية.

وارتفع البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 968.30 دولار للأوقية، بعد أن انخفض إلى أدنى مستوى له في أسبوعين عند 960.22 دولار يوم الجمعة.

عدد المشاهدات : ( 249 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .