دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-22

الحجز على شركات في العقبة - أسماء

الراي نيوز


علمت الراي نيوز' من مصادرها أن جهة حكومية أصدرت قرارا بالحجز على موجودات عدد من الشركات في محافظة العقبة، والتي تخلفت عن دفع مبالغ مالية في ذمتها لهذه الجهة وتصل قيمة هذه المطالبات ما يقارب الـ 13.538 ألف دينار.



والشركات المطالبة بالمبالغ المالية هي:
1-شركة الأفق التجارية العقارية ويترتب عليها مبلغ 4944 دينار 
2-شركة ايلا للتحف والهدايا ويترتب عليها 559 دينار 
3-شركة قرية الشاطئ الجنوبي للمنتجعات والمطاعم ويترتب عليها 3626 دينار 
4-شركة معهد البحر الأحمر للفنون السنيمائية ويترتب عليها 4337 دينار 

وفي حال لم تقم هذه الشركات بتسديد المبالغ المالية المترتبة عليها خلال فترة قصيرة لا تتجاوز الثلاثين يوما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

عدد المشاهدات : ( 2024 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .