دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-23

ابو حميد : شعار الوحدات خط احمر .. ولكن !!


الراي نيوز

خاص 

لم يكتب لإجتماع مجلس ادارة نادي الوحدات الذي عقد يوم الاحد الماضي أن يكتمل بسبب الخلاف حول اقتراح عضو المجلس زياد شلباية والذي طالب بتوحيد شعار الوحدات ومنع بيع اي مواد تحمل الشعار الا عن طريق النادي أو المؤسسات التي بينها وبين النادي اتفاقية, الاقتراح وجد قبولا عند البعض ورفضا عند الآخر ليتم انهاء الاجتماع وتأجيل البت في موضوع الاقتراح ليوم الأحد القادم.

وتقوم روابط مشجعي الوحدات التي تضم الالتراس والرابطة وابناء المخيم والمجموعة ببيع قمصان عليها شعار الوحدات, وهذا القمصان تختلف ما بين الاخضر الغامق والاخضر المتوسط والأخضر المخطط بالأبيض ، وبالتالي فان لكل رابطة قمصان محددة تدر المال على هذه الروابط ولا يعود على نادي الوحدات اي مبلغ مالي من عمليات البيع.

وتشير مصاردنا الى أن شلباية طلب بأن يكون البيع في مقر النادي من خلال فتح محلات متخصصة لبيع القمصان الاصلية للفريق بحيث يعود العائد المالي الى النادي, ويتوقع أن يصل حجم المبيعات الى أكثر من نصف مليون دينار سنويا تعود على موازنة النادي, وظهر جليا ان الجميع يربح من شعار الوحدات عدا النادي, وذهب البعض الى أن أعضاء في ادارة النادي مستفيدين من قيام روابط المسجعين باستغلال شعار الوحدات بطريقة غير قانونية تتعارض مع القانون الاردني الذي يعتبر شعار الوحدات وغيره من الشعارات ملكية فكرية لا يحق لأي كان إستخدامها الا بوجود عقود بين الطريفين.

بدوره غرد عضو مجلس الادارة زيد ابو حميد عبر صفحته على 'الفيسبوك' قائلا :
في البداية كلنا يعمل في هذا النادي العريق من هيئة إدارية وجماهير الى جانب عديد الألعاب الرياضية التي تمارس لهدف واحد وهو رفعة شعار نادينا الذي نعتز ونفتخر فيه وهو الرمز الذي يجمع ابناء هذا النادي ولا يمكن أن يفرقهم حتى لو اختلفت الآراء وتعالت الاصوات بين إخوة همهم المشترك أن يكون ناديهم في أفضل حال.

واضاف اتفق مع كل وجهات النظر التي تطرح على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر ذلك حالة صحية، وارفض بشكل قاطع الإساءة لاي طرف كان فلا يمكن لأحد أن يحجر راي مضادا لأنه لم يرق له.

وعاد وكرر أن الحفاظ على شعار النادي أمر مفروغ منه، واذا كان لا بدّ من تنظيم العمل بما يخص استخدام شعار النادي من جهات متعددة، واهمها الجهات الخارجية التي استطاعت استغلال شعار النادي بالصورة المثلى لعدم وجود رقيب أو حسيب، وبما يخص جماهيرنا الوفية المحترمة بكافة مسمياتها رابطة ومجموعة والتراس فلا اظن اي منهم يقف ضد مصلحة النادي، فالذي يعمل ليل نهار من أجل رسم اجمل اللوحات الفنية على المدرجات لا أظنه يفكر ولو للحظة في استغلال شعار النادي، واذا كان لا بدّ من التنظيم فالجلوس على طاولة حوار افضل طريقة لحل اي مشكلة مع اني لا افضل استخدام كلمة مشكلة لان الذي يجمع الوحداتيين اكبر بكثير مما يتصوره العقل .

عدد المشاهدات : ( 1240 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .