دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-24

وزير اسرائيلي يهاجم الاتحاد الاوروبي بسبب مواقفه الداعمة لغزة

الراي نيوز
 هاجم وزير الطاقة الاسرائيلي يوفال شتاينيتس، اليوم الاربعاء، الاتحاد الاوروبي قائلا: "ليذهب الاتحاد الاوروبي الى الجحيم"، وذلك بسبب مواقفه الداعمة لقطاع غزة.

وقبل أسبوعين فقط، أشاد شتاينيتس بعلاقات إسرائيل مع الاتحاد الأوروبي خلال احتفالات 9 ايار في يوم أوروبا في مقر إقامة سفير الاتحاد الأوروبي في إسرائيل.

ويوم الثلاثاء أدان الاتحاد الأوروبي الحملة التي قامت بها الشرطة الإسرائيلية ضد المتظاهرين الفلسطينيين في حيفا المحتلة بعد الذين خرجوا رفضا لما يجري من مجازر ضد الفلسطينيين في قطاع غزة. وقال الاتحاد الأوروبي إنه من المهم أن تجري إسرائيل "تحقيقا سريعا في ملابسات الأحداث التي وقعت الأسبوع الماضي في حيفا والتي يبدو أنها أسفرت عن إصابة خطيرة لجعفر فرح، مدير منظمة مساواة غير الحكومية".

وقال الوزير الاسرائيلي للاذاعة الاسرائيلية العامة "دعوهم يذهبون إلى ألف ألف جحيم" معتبرا الاتحاد الأوروبي بأنه منافق، وقال "الاتحاد الاوروبي سيساعد (طهران) في معاقبة الولايات المتحدة." وزعم شتاينيتس من أن الاتحاد الأوروبي "يضايق" إسرائيل بينما "تنفذ إيران عمليات إعدام وتعذب المثليين وتنتهك حقوق المرأة وتدعم الإرهاب والأسد الذي ينشر أسلحة كيميائية لشعبه". وقال إن فرح، الذي اتهم الشرطة الاسرائيلية بتكسير ركبته بعد اعتقاله يخضع للتحقيق من قبل وزارة العدل الاسرائيلية. بترا

 
عدد المشاهدات : ( 1525 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .