دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-26

جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية

الراي نيوز


قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن "وزارة الدفاع استكملت بناء جدار جديد طوله 34 كيلومترا على الحدود مع الأردن، لحماية مطار رامون الجديد، حيث تخشى إسرائيل من استهدافه بصواريخ محمولة على الأكتاف".

ويمتد الجدار بين مدينة إيلات، ويبلغ ارتفاعه في المقطع المحاذي للحدود نحو ستة أمتار، في حين يبلغ ارتفاعه في محيط مطار رامون المتوقع تدشينه في آذار المقبل نحو 26 مترا. 

وقالت هيئة البث الإٍسرائيلي إن الجدار محصن بشكل لا يمكن اختراقه بالمواد المتفجرة، وإنه يهدف إلى التصدي للصواريخ المحمولة على الأكتاف التي قد تستهدف الطائرات في المطار الجديد.

وسبق أن أقامت إسرائيل ستة جدران وسياجات حديدية في الضفة الغربية وغزة وعند الحدود مع مصر ولبنان والأردن وسوريا، وأكثرها تعقيدا هو الجدار الذي أقامته عام 2002 بطول 710 كيلومترات في الضفة والخط الأخضر بارتفاع سبعة إلى ثمانية أمتار.

عدد المشاهدات : ( 1369 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .