دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-26

وجبات افطار ميدانية لرقباء سير العقبة

الراي نيوز

تقوم مؤسسات في القطاع الخاص بمدينة العقبة ومنذ بدء شهر رمضان المبارك بتوزيع وجبات افطار على رجال السير والمرور في المدينة والذي يحل موعد الافطار وهم على راس عملهم في اطار واجباتهم الوظيفية التي لتسهيل حركة السير التي تنشط في شوارع واسواق المدينة خاصة عند اقتراب موعد الافطار . 

تاتي هذه الخطوة تعبيرا عن تقدير ابناء المدينة ومؤسساتها للدور المهم الذي يضطلع به رجال السير والمرور ومايعانونه من مشقة في ظل الارتفاع الحاد لدرجات الحرارة . 

قائد امن اقليم العقبة نوه بالخطوة واعتبرها تندرج في اطارالعلاقة الحميمية التي تحكم علاقة رجال الامن بمختلف مرتباتهم بمجتمعهم المحلي ، وهي الحالة المتجسدة وفق قوله قولا وعملا ، وهذا بحسبه ماتحرص مديرية الامن العام على تاكيده ليكون ثقافة مجتمعية راسخة .

عدد المشاهدات : ( 1377 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .