دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-26

ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا

الراي نيوز

عادت اسعار الذهب للارتفاع محليا بعد ان شهدت في الفترة الماضية انخفاض لاكثر من مرة.

وارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية اليوم السبت 40 قرشا. 

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الانخفاض طبيعي وذلك بفعل المضاربات العادية، ومثلما انخفض بشكل مفاجئ تمركز الان سعر الذهب وعاد الان للصعود.

ونفى امسيح تأثير اي اخبار سياسية على صعود اسعار الذهب 

انخفضت أسعار الذهب قليلا امس الجمعة لكنها تظل فوق 1300 دولار للأوقية (الأونصة) مع استيعاب المستثمرين أنباء عن أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال إن اجتماعا مع زعيم كوريا الشمالية قد ينعقد.


وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم السبت بلغت:

عيار 24 بلغ 32.10 دينارا 
عيار 21 بلغ 27.40 دينارا 
عيار 18 بلغ 24.30 دينارا 


وبحلول الساعة 1738 بتوقيت جرينتش، تراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1303.34 دولار للأوقية، لكنه يظل متجها صوب تحقيق مكسب أسبوعي نسبته 0.9 بالمئة هو الأكبر منذ مارس آذار. وفي وقت سابق، بلغ المعدن أعلى مستوى له في عشرة أيام عند 1307.80 دولار للأوقية.

ونزل سعر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم يونيو حزيران 70 سنتا أو 0.1 بالمئة ليبلغ عند التسوية 1303.70 دولار للأوقية.

وقال فؤاد رزاق زاده المحلل لدى فوركس.كوم ”تمكن الذهب من الاحتفاظ بجزء كبير من المكاسب التي حققها أمس رغم تبادل الولايات المتحدة للرسائل التصالحية مع كوريا الشمالية من جديد، وهو ما عزز أسواق الأسهم العالمية والدولار الأمريكي".

وقال كراستن مينكه المحلل لدى جوليوس باير إن من المرجح ألا يكون للضبابية التي تكتنف اجتماع الولايات المتحدة وكوريا الشمالية سوى تأثير مؤقت على الذهب الذي يستخدم عادة كملاذ آمن في أوقات القلاقل.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.6 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.53 دولار للأوقية، متجهة لتحقيق مكسب أسبوعي نسبته 0.4 بالمئة. وفي وقت سابق ارتفع المعدن لأعلى مستوى في أسبوع ونصف الأسبوع عند 16.70 دولار للأوقية.

ونزل البلاتين 1.4 بالمئة إلى 896 دولارا للأوقية، لكنه يظل مرتفعا 1.9 بالمئة منذ بداية الأسبوع.

وانخفض البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 977.15 دولار للأوقية، متجها صوب تسجيل ارتفاع أسبوعي نسبته 1.7 بالمئة.

عدد المشاهدات : ( 1285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .