دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-26

الصرايرة يعزي ذوي شهيد العقبة ابو عراده بحادثة الصوامع


الراي نيوز

- مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قدم نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايرة، اليوم السبت، واجب العزاء في مدينة العقبة لذوي الشهيد فؤاد ابو عراده (سادس الشهداء) في حادثة صوامع العقبة.

وعبر نائب رئيس الوزراء عن تعازي الحكومة لذوي الشهيد، مشيرا إلى أن فقدان هذه الكوكبة من شبابنا خسارة وطنية أصابت كل بيت واسرة اردنية بالحزن والالم.

وأكد الصرايرة اهتمام الحكومة ومتابعتها لجميع الإجراءات القانونية للتعامل مع حقوق جميع العمال ضحايا الحادث.

وشدد على أن المواطن الأردني عماد التنمية ومحورها وهو الركن الأساس في مسيرة الإنجاز التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.

من جهتهم، عبر ذوو الشهيد عن اعتزازهم بالأردن وقيادته الهاشمية الحكيمة وشكرهم للحكومة على متابعة حقوق ابنهم وباقي ضحايا الحادث.


 
عدد المشاهدات : ( 1348 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .