دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-26

صلاح وحكيمي يطاردان إنجاز أسطورة الجزائر

الراي نيوز


سيحمل نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي، الخبر السار إذ سيضمن فوز لاعب عربي جديد بأغلى ألقاب القارة العجوز.

ويضم ليفربول المصري محمد صلاح، هداف البريمييرليج وأفضل لاعب في إنجلترا، بينما يدافع المغربي أشرف حكيمي عن ألوان الفريق الملكي.

ويتطلع الثنائي لكتابة المجد وتسطير اسميهما بحروف من نور عبر الفوز بدوري الأبطال، والسير على نهج الجزائري رابح ماجر، أسطورة بورتو السابق، والعربي الوحيد الذي حقق لقب المسابقة من قبل.
 

ويحتل صلاح (25 عامًا)، وصافة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم مناصفة مع زميله روبيرتو فيرمينو، برصيد11 هدفًا لكل منهما، وخلف كريستيانو رونالدو، أيقونة الميرنجي (15 هدفًا).

ويأمل صلاح في ختام مثالي لموسمه المذهل والذي شهد حصده عديد الجوائز الفردية بعدما سجل هذا الموسم 44 هدفًا وصنع 16 آخرين في 51 مباراة لعبها في مختلف المسابقات.



وعلى الجانب الآخر، يتطلع حكيمي لبداية مثيرة لمسيرته التي بدأت مع أحد فرق القمة في أوروبا والعالم، إذ لن يكون هناك أفضل من الفوز بدوري الأبطال.

وشارك حكيمي (19 عامًا)، هذا الموسم في 17 مباراة مع الريال بمختلف المسابقات حيث سجل هدفين وصنع آخر، كما لعب أساسيًا في مباراتي توتنهام بدور المجموعات ضمن منافسات التشامبيونز ليج.

وستاخذ مواجهة صلاح وحكيمي حيزًا من اهتمام العرب بحدث الليلة، إذ تخطف مواجهة بلاديهما مصر والمغرب أنظار المتابعين خاصة في أفريقيا، لما تحمله مبارياتهما من إثارة وندية.

عدد المشاهدات : ( 1474 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .