دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-27

"النقابات" تدعو منتسبيها إلى رفض تعديلات " الضريبة"

الراي نيوز
- دعت النقابات المهنية جميع منتسبيها للإضراب عن العمل يوم الأربعاء المقبل، رفضا لمشروع قانون ضريبة الدخل ونظام الخدمة المدنية و"لسياسات الحكومة المتخبطة" وفقا لمجلس النقباء.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الأطباء، الدكتور علي العبوس، خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس النقباء إنه ستستثنى من الإضراب الحالات الطارئة والإنسانية وكل ما يؤثر على استمرار الحياة وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

وأضاف أنه سيكون للنقابات خطوات تصعيدية تعتمد على مدى استجابة الحكومة لمطالب النقابات ومؤسسات المجتمع المدني، وأن مجلس النقباء دعا جميع الأحزاب والفعاليات السياسية والشعبية إلى ملتقى وطني يعقد يوم الاثنين في مجمع النقابات المهنية لمناقشة السياسات الحكومية وفشل الحكومة في الحوار مع مؤسسات المجتمع المدني.

وبين العبوس أن مشروع قانون ضريبة الدخل يمس بشكل خطير الطبقتين الفقيرة والوسطى، مشيرا إلى أن الطبقة الوسطى التي تعد من ركائز الأمن أوشكت على الاختفاء والتلاشي بسبب السياسات الحكومية.

وقال إن الزيادة المضطردة بنسب الضريبة قد تجاوزت بالإضافة إلى ضريبة المبيعات أكثر من 40%

بدورها أصدرت نقابة الصحفيين بياناً في وقت لاحق من يوم السبت، أكدت فيه على انسجام موقفها  مع قرار مجلس نقباء النقابات المهنية، والذي تُعد نقابة الصحفيين جزءا أصيلا فيه.

ودعت "الصحفيين" في بيان،  الزميلات والزملاء إلى المشاركة الواسعة في الإضراب الذي دعا له مجلس النقباء رفضا لقانون ضريبة الداخل، بالإضافة إلى رفض تعديلات قانون الجرائم الالكترونية.

ورأى مجلس نقابة الصحفيين أن تعديلات قانون ضريبة الداخل ستلقي بأعباء ثقيلة جدا وصعبة على الشعب الأردني الذي يعاني، بالأصل، من أزمات اقتصادية ومعيشية تفاقمت نتيجة الزيادات المتلاحقة للأسعار التي طالت كل السلع والخدمات.

وانتقد بيان " الصحفيين" بقاء الدخول على حالها منذ سنين، مشيراً إلى انها لم تعد تكفي لسد الأساسيات في حياة المواطنين. 

ودعا مجلس نقابة الصحفيين الحكومة ومجلسي الأعيان والنواب إلى الانحياز لمطالب الأردنيين، بالتراجع عن قانوني ضريبة الدخل والجرائم الالكترونية، وتقدير الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطنين. 

وأشار إلى ضرورة بحث الحكومة عن بدائل أخرى  تعالج المشكلة المالية للدولة بعيدا عن جيوبهم، أكان بمعالجة قضايا الفساد كبيرها وصغيرها، ومشكلة التهرب الضريبي، وغيرها من الإشكالات الاقتصادية التي تفاقمت في الآونة الأخيرة وليس للمواطنين علاقة بها، وفق تعبيرها. 

عدد المشاهدات : ( 966 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .