دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-28

مستشفى خاص في عمان متهم بسرقة كهرباء بربع مليون دينار


الراي نيوز
-
أحالت إدارة البحث الجنائي مؤخرا إلى مدعي عام عمان مستشفى خاصا في عمان يشتبه بتورطه بسرقة كهرباء تجاوزت قيمتها 250 ألف دينار، بحسب مصادر مطلعة.

وبينت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، لـ'الغد'، أنه أحيل على ذمة القضية ثلاثة فنيين يعملون في المستشفى تبين أنهم من قاموا بسرقة الكهرباء لصالح المستشفى.

وكانت شكوى وصلت مدعي عام عمان من شركة الكهرباء تتهم المستشفى بشبهة سرقة كهرباء، وأن إدارة المستشفى ترفض السماح للفنيين في الشركة بالكشف على العدادات الكهربائية التابعة له.

ونتيجة لشكوى شركة الكهرباء أحال المدعي العام الشكوى للبحث الجنائي لغايات التحقيق بها وجلب المتهمين بالقضية.
وكشفت المصادر أن البحث الجنائي وبعد التحقيق في ملابسات القضية توصل إلى ثلاثة فنيين اشتركوا في عملية سرقة الكهرباء لصالح المستشفى.

وكان المدعي العام أصدر قرارا بتوقيف المتهمين، كما قامت إدارة المستشفى بدفع مبلغ يزيد على ربع مليون قيمة الكهرباء المسروقة.

وبينت التحقيقات أن المستشفى كان يمارس سرقة الكهرباء منذ العام الماضي، وفق المصادر ذاتها.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1453 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .