دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-30

بهذا علّق النائب القضاة على "الاضراب"

الراي نيوز


قال النائب الدكتور محمد نوح القضاة إن من الواضح أن الحكومة غير معنية بقناعات الشعب وإنما معنية فقط بإفقاره. وأضاف القضاة في تعليق له على "فيسبوك" قبيل بدء الإضراب الذي دعت إليه مختلف النقابات المهنية اليوم الأربعاء بأن قانون الضريبة يُنذر بحالة جديدة في وطننا الأردن أن يلجأ الشارع بقياداته النقابية الى الإضراب في عدد من قطاعاته الحيوية، وتجاوب الشارع مع النداءات يُبرهن أن المواطن وصل إلى مرحلة من الغضب يبحث فيها عن اي متنفس.

وأضاف القضاة بأن الاولى بالحكومة في مثل هذه الظروف أن لا تزيد الاحتقان الشعبي فتظهر حرصها على المال العام و على المال الذي تم جبايته سابقاً لتقدم للمواطن على الأقل شيء من الاقناع ان المال الذي يتم جمعه يذهب في مكانه الصحيح! الاولى بالحكومة أن تظهر قدرتها على صيانة المال العام كما تُظهر مقدرتها على جمعه، فالاحتقان الشعبي يزيد يوماً بعد يوم والحكومة لا تزيد على ان تجبي مالاً لا نلمس له أثراً . وختم القضاة بالقول إن مجلس النواب سيكون امام اختبار شعبي و ضميري كبير امام هذا القانون .

عدد المشاهدات : ( 1865 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .