دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-30

لقاء بين الفايز والملقي لبحث مشروع قانون الضريبة

الراي نيوز
التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، في مكتبه الأربعاء، رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبحث معه مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، الذي ارسلته الحكومة الى مجلس النواب الاسبوع الماضي يأتي ذلك في اليوم الذي تشهد فيه المملكة اضرابا من النقابات المهنية ونقابات اصحاب العمل والمستشفيات والجمعيات ومنظمات الكجتمع المدني، احتجاجا على مشروع قانون الضريبة الجديد. واكد رئيس الوزراء جدية الحكومة في التعامل مع مختلف التحديات الاقتصادية بما يؤسس لمرحلة جديدة يتم فيها الاعتماد على الذات، ويمكن من تجاوز الظروف الاقتصادية الصعبة.

ولفت الى ان الحكومة مستمرة بالحوار بشأن مشروع القانون وشرح مضامينه مع مجلسي الاعيان والنواب، ومختلف مؤسسات المجتمع المدني، والجهات ذات العلاقة. من جهته، اكد رئيس مجلس الاعيان ضرورة ان لا تؤثر اية اصلاحات مالية واقتصادية على حياة المواطن المعيشية وذوي الدخل المحدود والمتوسطة، داعيا لوضع اجراءات رادعة لمنع التهرب الضريبي والمس بالمال العام، وهو ما سيعمل عليه مجلس الاعيان عند مناقشة قانون الضريبة، في الوقت الذي سيقوم فيه المجلس بمراجعة كافة مواد القانون للوقوف على اثرها على الاقتصاد الوطني ومختلف القطاعات.

واضاف، ان الحكومة ولمعالجة التحديات الاقتصادية، عليها ان تعمل على تنمية المحافظات من خلال توجيه الاستثمارات اليها، وتوفير البيئة الاستثمارية المشجعة فيها والاستعداد للاستفادة من اعادة اعمار دول المنطقة، وهذا يتطلب تشكيل خلية عمل من القطاعين العام والخاص، مهمتها فتح خطوط اتصال مع دول الجوار، ووضع آليات تحرك فعلية للاستفادة من الفرص المتاحة.

عدد المشاهدات : ( 332 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .