دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-31

كركيون: نواب الكرك بعيدون عن هموم مواطنيهم

 الراي نيوز



انتقد مواطنون في محافظة الكرك عدم مشاركة نواب المحافظة في الوقفة الاحتجاجية التي اقيمت في مجمع النقابات المهنية بمدينة الكرك على هامش الاضراب العام الذي عم المحافظة باستثناء النائب الدكتور صداح الحباشنه ، حيث شاركت في الوقفة اعداد كبيرة من المواطنين ومن اعضاء الفعاليات الحزبية والسياسية والنقابية في المحافظة. 

واعتبر المنتقدون ان غياب نواب الكرك يوضح بانهم بعيدون عن نبض الشارع الكركي وعن ناخبيهم , وهذا بحسب المنتقدين يوشي بان نواب الكرك موافقون على قانون ضريبة الدخل الجديد بكل مافيه من مساوىء ومن اضرار بليغة تطال الفقراء ومتوسطي الحال بالدرجة الاولى , واضاف المنتقدون انه لايمكن للمواطين ووفق ما اثبتت الكثير من التجارب التعويل على مجلس النواب في التصدي للقرارات الحكومة التي وصفوها بالمجحفة بحق الوطن والمواطن , وطالب المنتقدون بسرعة رحيل الحكومة ومعها مجلس النواب المؤتلف معها .

عدد المشاهدات : ( 1916 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .