دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-31

الوحدات يشترط لرفع قيمة عقد مدربه

الراي نيوز

وافقت إدارة نادي الوحدات الأردني، على الشروط المالية للمدير الفني جمال محمود، والذي طالب برفع قيمة عقده ألف دينار، ليصبح 5 آلاف شهرياً.

وعلم من مصادره الخاصة بأن اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم الأربعاء، تمت فيه الموافقة على الشروط المالية لجمال محمود، لكن بشرط الاستماع قبل توقيع العقد، إلى خطة العمل للموسم المقبل.

وأكدت المصادر بأن نادي الوحدات الذي يعاني من ضائقة مالية، لن يسمح بشراء فريق جاهز للمنافسة على البطولات، كما حدث في الموسم المنقضي، والذي كلف خزائن النادي الكثير من الأموال.
 

وطالب عدد من أعضاء مجلس الإدارة أن يتم الاعتماد في إعداد الفريق للموسم المقبل، على أبناء النادي، والتعاقد مع بعض اللاعبين ضمن عقود مالية تتناسب وقدرات نادي الوحدات.

وعانى الوحدات في الموسم الماضي، من ارتفاع قيمة عقود اللاعبين الذين تم التعاقد معه، حيث قام بشراء فريق جاهز للمنافسة على الألقاب، مما زاد من الضائقة المالية التي يمر بها النادي.

وينتظر أن تعقد إدارة الوحدات في الأيام القليلة المقبلة اجتماعاً مع جمال محمود للإطلاع على خطة العمل، وعلى أثرها قد يتم الاتفاق على توقيع العقد بين الطرفين أو رفض ذلك.

وتنتظر الوحدات تحديات كبيرة في الموسم المقبل حيث يستهل الموسم بلقاء الجزيرة في كأس السوبر، وسيكون مطالباً بالاحتفاظ بلقب الدوري، إلى جانب المنافسة على اللقب الآسيوي حيث كان رئيس النادي يوسف الصقور قد وعد الجماهير بإحرازه.

عدد المشاهدات : ( 1245 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .